الأربعاء، مايو 13، 2009

‏ آتعبني حبك باستهتآرك وتكبرك


03bf0518e1

ـآتٍعَبنٍيٍ حًبَكٍ
آستٍهًتَآآركٍ وًٍ { تٍكَبًرٍكٍ

48c180d9a2

بٍكٍلً سٍهٍ ولًهٍ { ـٍآنٍتًهَيًنَـٍآ

ac9c56b91e

S T Y L ES H

83e6975077

مٍليًتَ ـٍآلًآنًتَظآآر .. !
صٍآرٍ ـٍآلٍوٍقتٍ يَرٍددٍ كٍلً ـٍآللٍيً صَـَآرٍَ

abba09f171

GOODBYE my { Love

1402ff6548

نًآيَمٍ حًبَيبًيٍ { نٍوٍمٍ ـٍآلعًوٍآآفَي

يٍسعًدٍ مٍسًــٍآكـ وجًعٍلً تًصَبًحٍ عٍلىَ { خٍيًرً

03426cab35

تٍحًمَلٍتكٍ بَمٍآ فًيَهٍ ـآلكٍفًآآيهٍ
ولًآ ظٍنَيٍ ـآبًتَحٍمٍلكٍ ثَآنًيٍ

fd86fe0e1a

Make Your Life { HAPPY

3fa4dafc48

ـآسٍمٍحًيَلٍي مًآ بَقآ فَينٍيً{ مٍكًـٍـًآن تٍطعٍنَينهٍ

da85d386fa

حدثتك ذات نقاء،
بأنني كلما تنفست، فأنا أتنفسك !
وكم حاولت مراراً وتكراراً كتمك بداخلي،
لأستمتع بـ لذة شعوري بك !
ولكن محاولاتي كلها تنتهي بالفشل..
تخيلي..
رغبتي بوجودك داخلي تفوق رغبي بـ هذه الحياة !
ها أنا أكتب لك " صباح الخير، وأنا أتنفسك..
[ أتنفسك ]بـــ شوق .

c6331560e1

كِذَبْ .. من قال : مـا أحبك .! , وفيني ( ما أظنَّه ) حس ..
كأنه حْبَّنا : جيشٍ كبير : وحضرته / جاسوس !!
حبيبي . . .
طالبك لقِّن عذولي , و , حاسدي كم درس \!
أبي ترجع و تقراني من " عيوني " بلا قاموس ,

26c57fb9dc

كنت أظنِّك ..
من عيوني ما تطيح
لين في " عيني "..
إرتفَع غيرك ,
و
طحت !

909cd9d8a5

يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامـي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )
؟
تأكد إنِّي عانقتـه

40874c6896

شربت الحب من كاسك
طعم الورد { بأنفاسك }
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان
،، حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدى يسري !

954de757b6

{ مكانه الخالي محدنٍ ملاه اشوفه بعيني واسرح معاه }
جالس اناظر هالمكان يمكن يرجع لي الحنان
{ كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان }
في نفس المكان في نفس الزمان أنا أنا انتظر لحظة لقاه

a02277af8e

ما اتصلتي ما سألتي .. ?
. ولا قلتي فلان شخباره .
ما سهرتي ما تعبتي \ وما وصلتي لعتبت داره ..
وينك عني وينك .. ودي بشوفت عينك
!

4fb3dbe64f

مافقتك

لا ولا مشتاق لك

تدري ليــه

لانك كل لحظه معايه }
تدري شنهو الفرق
مابيني وبينك
انا أحبك بضمير ..
وآنت تجرحني بضمير
ولي آعظم انت بـ الدنيا النصيب ،؛
{ ماجرحتك }وحيـل أنا محتاج لك
تدري ليه لانك انور بسمـاي
من غبت ورحلت والدنيا " غريبه "
آنا بعدك وين آروح وكل مافيني جروح
والمصيبه لو فقتك بفقد الدنيا { معـاك ،؛

eb593970bf

في غيبتك يالهفتي [ ليلي معاناة وصراع

وحدي امنّي وحدتي \ باحلام وصلك والرجوع

! هل انت ضيعت الرجاء او للأمل عندك شعاع


->إقراء المزيد...

1 التعليقات:

entrümpelung wien يقول...

كلمات من القلب